أخبار دولية

بسبب ميسي.. الصحافة الإسبانية توجّه طلبا عاجلا إلى رئيس برشلونة

طالب الإعلامي لويس ماسكارو، الكاتب بصحيفة سبورت الإسبانية، خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بعمل تكريم في أقرب وقت يليق بأسطورة النادي ليونيل ميسي، قائلا” لا ينبغي ان يكون مجرد تحية، يجب أن يكون تمثال عملاق بصورته في الكامب نو الجديد، لابورتا وميسي جاهزين، ماذا ننتظر؟”.

وأضاف” رحل ميسي، وأصبح برشلونة بجرح كبير مازال مفتوحاً حتى الآن، إنه عميق جدًا ومؤلم، تلك الساعات المصيرية في 5 اغسطس ما زالت تطفو مثل الكابوس في ذاكرة الكتلان، أفضل لاعب بالتاريخ ترك النادي من الباب الخلفي بسبب الأزمة الاقتصادية، بالتأكيد الرقم 1 يستحق التكريم” .

وأنهى” هو لن يرتدي قميص برشلونة مرة أخرى، لكن قلبه دائمًا معنا، لا أحد مثل ميسي يمثل قيم برشلونة، تكريمه يجب أن يكون هناك حدث غير عادي وعاطفي للغاية، حيث ملزومين بالبكاء جميعاً، يجب على ميسي وبرشلونة تحديد موعد لهذا التكريم”.

وكان ميسي قد غادر في الصيف الماضي صفوف برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية وذلك بعد أن قضى مع العملاق الكتالوني 16 موسما حقق خلالها العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، كان أبرزها الفوز بلقب الدوري 10 مرات، ودوري أبطال في 4 مناسبات، بالإضافة إلى أنه قد أصبح الهداف التاريخي لكل من برشلونة والليغا.



زر الذهاب إلى الأعلى