أخبار دولية

روديغر يلوم إدارة تشيلسي ويحدد وجهته القادمة

ودع الألماني أنطونيو روديغر، اليوم الجمعة، تشيلسي وأكد أن النادي الإنجليزي سيظل دائما في قلبه.

وكتب روديغر خطابا في موقع ‘The Players Tribune’ روى فيه تفاصيل علاقته بلاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي وامتدح شخصيته، وودع تشيلسي مع اقتراب انضمامه لريال مدريد.

وقال المدافع الألماني: “للأسف تعقدت محادثات التجديد في الخريف الماضي. عندما لا تصل أخبار من النادي من غشت إلى يناير، يصبح الوضع معقدا”.

وتابع: “بعد العرض الأول، مر وقت طويل دون أن يحدث شيء، نحن لسنا روبوتات، لا يمكنك الانتظار لأشهر طويلة في ظل الكثير من عدم اليقين بشأن مستقبلك”.

وأضاف: “من الواضح أننا لا نستطيع توقع العقوبات، لكن في النهاية، الأندية الكبرى تبدي اهتمامها وكان علي أن أتخذ قرارا، لكنني سأترك الأمر هنا. ليس لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا النادي”.

وسينضم روديغر الذي ينتهي عقده مع تشيلسي في 30 يونيو المقبل، إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد عدم التوصل لاتفاق تجديد مع “البلوز”.

وأنهى روديغر خطابه قائلا: “سيكون تشيلسي دائما في قلبي، وستظل لندن دائما موطني، لقد أتيت إلى هنا بمفردي ولدي الان زوجة وطفلان جميلان. ولدي أيضا شقيق مدى الحياة، مثل كوفاسيتش، لدي لقب في كأس الاتحاد واخر في الدوري الأوروبي وآخر في دوري الأبطال، لدي أيضا مئات الذكريات التي ستبقى معي إلى الأبد”.



زر الذهاب إلى الأعلى