أخبار دولية

ثلاثي برشلونة على طاولة فالنسيا

وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن كواليس جديدة فيما يتعلق بالاجتماع الذي عقد بين مسؤولي فالنسيا وبرشلونة بشأن الترتيب لعدة صفقات بين الناديين.

وخلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء بين رئيس برشلونة خوان لابورتا وممثلي نادي فالنسيا أنيل مورثي وجوي ليم، أبدى مسؤولو بلوجرانا اهتماما بضم كارلوس سولير لاعب وسط الخفافيش بحسب ما ذكرت مصادر على دراية بالاجتماع، الذي وصف بأنه عادي بين قادة الأندية في هذه الفترة من الموسم.

ومن داخل فالنسيا، أشارت المصادر إلى أن أكبر المساهمين في النادي، بيتر ليم، لديه علاقة جيدة مع لابورتا، وأن هذا النوع من الاجتماعات (ليس غريبا)، وقد تم عقدها في الأسواق الأخيرة دون إتمام صفقات.

وأوضحت أيضا أن رئيس برشلونة أبدى اهتمامه بضم سولير البالغ من العمر 25 عاما، لكنهم أكدوا أن الانطباع هو أن النادي الكتالوني لا يمكنه الآن عقد صفقة مثل تلك التي قد يمثلها انتقال لاعب وسط فالنسيا، الذي يعمل معه النادي حاليا على تجديد عقده، لذلك فإنهم يرون أي عملية انتقال بعيدة للغاية.

إضافة إلى ذلك، تم الإشارة إلى أن برشلونة وضع على الطاولة أسماء 3 لاعبين يمكن أن ينضموا إلى صفوف “الخفافيش” سواء ضمن صفقة سولير أو بشكل مستقل.

والثلاثة هم المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت، الذي تم عرضه بالفعل في أسواق أخرى، الذي لا يهتم به النادي الكتالوني في الوقت الراهن، ولاعب الفريق الرديف ريكي بويج وكذلك الشاب سيرجينو ديست، الذي لعب فقط عدة دقائق هذا الموسم.

وأكدت المصادر أن اسم خوسيه لويس جايا لم يكن مطروحا على الطاولة في الاجتماع على الرغم من أنهم يدركون أنه لاعب يحبه برشلونة لأنهم سألوا عنه في أوقات أخرى.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى