أخبار دولية

حفيظ الدراجي يتفاعل مع رد “الفيفا” بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون

تفاعل المعلق الجزائري، حفيظ الدراجي، مع الرد الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن طلب الجزائر إعادة مباراة الكاميرون، لحساب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وتأهلت الكاميرون على حساب الجزائر لمونديال قطر بعد فوزها في مجموع المباراتين، في وقت احتج الاتحاد الجزائري على الأداء التحكيمي للغامبي بكاري غاساما الذي قاد المواجهة معتبرا أنه “ساعد” منتخب “الأسود غير المروضة” على التأهل.

وخرج الدراجي بتدوينة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك جاء فيها: “ما يزال الاتحاد الجزائري يتلاعب بالمشاعر من خلال نشره لجزء بسيط من رسالة الفيفا (بيان غامض حول رسالة واضحة)، عوض مصارحة الناس بكل المضمون الذي كان متوقعا من زمان لأن ملف الشكوى لم يكن يحتوي على أدلة للأسف، فخسرنا معركة المونديال مرتين (فوق الميدان وخارجه) .

وأتم: “القرار كان منتظرا رغم أن كل المعطيات والمعلومات المتوفرة كانت تشير إلى وجود مكيدة ضد المنتخب الجزائري (بدون أدلة مادية)، لذلك لا يجب أن نتوقف عن محاربة الظلم والفساد في كرة القدم على مستوى الكاف والفيفا، و محاربة التقصير و الرداءة عندنا في كل الأوساط وليس فقط الكروية ، ويجب أن نتحلى بالشجاعة للاعتراف بالفشل وتصحيح ما يجب”.



زر الذهاب إلى الأعلى