أخبار دولية

كورتوا يعد جماهير ريال مدريد بأبطال أوروبا

وكالات

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخ النادي، أنهم “حظوا بعام رائع” ويأملون في “إنهائه بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا”.

وقال كورتوا، إن تحقيق لقب الليغا قبل 4 جولات على انتهاء المنافسة يُعد نجاحا كبيرا، مؤكدا أن الفريق بذل ما بوسعه منذ البداية للفوز”، وأنهم “كانوا متسقين للغاية” طوال الموسم الذي خاضوا فيه مباريات صعبة.

وأضاف البلجيكي أنهم سيخوضون يوم الأربعاء المقبل مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقال في تصريحاته إلى قناة (موفيستار) “حظينا بعام رائع ونأمل إنهاءه بتحقيق لقب دوري الأبطال، وسنرى ما إذا كنا قادرين على التأهل إلى النهائي”.

وعبر كورتوا عن سعادته، مشيرا إلى أنه لم يستطع الاحتفال بأول لقب دوري له مع ريال مدريد منذ موسمين مع الجمهور، بسبب فيروس كورونا.

وقال البلجيكي إن الحظ حالفهم هذه المرة بالاحتفال باللقب مع الجمهور والعائلة في “البيرنابيو” بعد خوض “مباراة كبيرة” أمام إسبانيول.

واستمر: “كان علينا إنهاء المسابقة اليوم. الجميع كان مستعدا، وأيضا من أجل الأصدقاء والعائلة والجمهور. كنا نعلم أنه لا يمكننا الإخفاق”.

وختم كورتوا: “فرض علينا إسبانيول مباراة صعبة للغاية في بدايتها، لكننا تحلينا بالهدوء وأصبحت الأمور أسهل بداية من الهدف الأول”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى