أخبار دولية

ريال بيتيس يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب فالنسيا -فيديو

توج ريال بيتيس بلقب كأس ملك إسبانيا عقب فوزه على فالنسيا في النهائي بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

واكتفى الفريقان بالهدفين الذين جاءا في بداية المباراة، حيث تقدم الفريق الأندلسي في النتيجة بعد 11 دقيقة من صافرة البداية بتوقيع هدافه بورخا إيجليسياس.

ولكن أعاد فالنسيا المباراة لنقطة الصفر في الدقيقة 30 بهدف التعادل عن طريق هوجو دورو.

ظلت الشباك مستعصية على لاعبي الفريقين على مدار ما تبقى من الشوط، وخلال الشوط الثاني، بالإضافة للشوطين الإضافيين، لتذهب كلمة الفصل لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح، نجح رجال المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليجريني في ترجمة الركلات الخمس بنجاح، بينما أهدر لاعب الوسط الأمريكي الشاب يونس موسى ركلة الترجيح الرابعة لـ”الخفافيش”.

وبهذا الفوز العصيب، يرفع بيتيس اللقب الثالث له في البطولة، والأول بعد غياب 17 عاما، وتحديدا عندما تغلب على أوساسونا 2-1، وهو اللقب الرابع إجمالا في تاريخ النادي في كل البطولات، بإضافة لقبه الوحيد في الدوري الإسباني موسم 1934-1935.

في الجهة المقابلة، توقف رصيد فالنسيا من البطولة عند 8 ألقاب، ليفشل في إعادة إنجازه الأخير في البطولة قبل 3 سنوات، عندما توج باللقب على حساب برشلونة بفوزه 2-1.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى