أخبار دولية

ماغواير يخطف الأضواء مجددا بإصابة زميله في مانشستر يونايتد -فيديو

وكالات

خطف مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير الأضواء مجددا خلال لقاء فريقه أمس السبت أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ماغواير انتقادات واسعة بسبب أدائه الباهت مع مانشستر يونايتد وظهوره بمستوى لا يليق بصفته أغلى مدافع في العالم بعد انقاله إلى “الشياطين الحمر” مقابل 105 ملايين دولار.

وارتكب المدافع السابق العديد من الأخطاء خلال مباريات مانشستر يونايتد وكلف فريقه خسارة الكثير من النقاط في سباق الدوري.

وجاءت أحدث لقطات المدافع الدولي الإنجليزي اليوم حين تسبب في إصابة زميله في الفريق بول بوغبا خلال ركنية تقدم لها اللاعبان في الدقيقة 61 من مباراة نورويتش.

وبدا أن ماغواير يحاول الوصول إلى الكرة قبل أن يفقد توازنه ويوجه ركلة لبوغبا القادم من الخلف، والذي تأثر بالإصابة وخضع لعلاج من أطباء الفريق قبل استكمال المباراة.

وجاءت اللقطة لتكون الأحدث في سلسلة من اللقطات التي انفرد بها ماغواير خلال هذا الموسم، حيث لفت الأنظار بأخطائه الدفاعية المتكررة، واستهداف زملائه بالفريق سواء بعرقلة أحدهم أو المطالبة بلمسة يد ضد آخر.

وانتهت مباراة اليوم بفوز مانشستر يونايتد 3-2 بفضل ثلاثية للنجم كريستيانو رونالدو، وهي النتيجة التي رفعت رصيد اليونايتد إلى 54 نقطة في المركز الخامس على بعد 3 نقاط من توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى