أخبار دولية

تشافي هيرنانديز لا يتحمل رحيل هذا الثنائي عن برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أنه على الرغم من مرورهم بمرحلة جيدة حاليا، إلا أنه يفضل تسميتها بفترة “هدوء متوتر”.

وأشار تشافي إلى أنه يرغب بالفعل في مواصلة الانتصارات عندما يواجه غدا الأحد “فريقا جيدا” مثل أشبيلية.

وأوضح تشافي في مؤتمر صحفي اليوم السبت، قبل مباراة أشبيلية غدا أن النادي الكتالوني لا يمكنه تحمل رحيل لاعبين مثل جافي ورونالد أراوخو.

وأبدى تفاؤله بشأن تمديد عقد هذا الثنائي، حيث ينتهي عقد اللاعبين بختام الموسم المقبل.

وقال تشافي: “النادي لا يمكنه التفريط في جافي وأراوخو، هما في غاية الأهمية بالنسبة لنا، لقد أظهرت ذلك من خلال دقائق المشاركة التي أمنحها لهما، متفائل وأتمنى التوصل لحل”.

وأضاف: “هنا في برشلونة لا توجد أيام هادئة. هذا هو برشلونة. هناك انتقادات وأحكام بشكل يومي. هناك هدوء متوتر. نلعب كثير من المباريات. غدا نهائي آخر. لم يعد هناك أي هدوء. أحب هذا فأنا مغرم بالمنافسة الشديدة”.

وأوضح تشافي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “أوروبا برس”: “مشروعنا هو العمل بشكل جيد للغاية، لكننا سنخسر في يوم ما. هذا سيثمر إن عاجلا أو آجلا. ستكون هناك انتقادات”.

وتابع: “الهدف الرئيسي هو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. كنا في موقف معقد للغاية عندما توليت مسؤولية الفريق في نونبر الماضي، وحققنا نتائج استثنائية”.

وبيّن: “الرسالة واضحة: لا تتركوا لاعبينا يسقطون، ولا تستسلموا للراحة. علينا الاستمرار”.

وإذا نجح برشلونة في التغلب على أشبيلية الذي يقوده المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الأسبق لريال مدريد، سيتقدم برشلونة للمركز الثاني في جدول الدوري الإسباني.

وأتم تشافي: “مباراة الغد بمثابة نهائي آخر بالنسبة لنا. لدينا إمكانية الوصول للمركز الثاني. علينا التأكيد مجددا على أننا في فترة جيدة. الفريق أظهر في ستاد سانتياجو برنابيو قدرته على منافسة أي فريق عندما نكون في مستوانا الجيد وصلابتنا”.



زر الذهاب إلى الأعلى