أخبار دولية

مستشار برشلونة يوضح في عودة ليونيل ميسي

وكالات 

يبدو أن برشلونة، بدأ منذ الآن يعد العدة لإشعال سوق الانتقالات الصيفية المقبل بصفقات من العيار الثقيل، لا سيما من تحسن مستوى الفريق بشكل ملحوظ للغاية منذ تولي تشافي هيرنانديز الإشراف على مهمة تدريب “البلوجرانا”.

وتدرك إدارة الفريق الكتالوني أن تدعيم الفريق بعناصر جديدة سيزيد بالتأكيد من قوة الفريق، ويساعده في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مختلف المسابقات المحلية والقارية، ويبدو أن هناك أسماء قوية للغاية على طاولة برشلونة.

وفي هذا الصدد قال إنريك ماسيب مستشار خوان لابورتا رئيس برشلونة، إن عودة الأسطورة ليونيل ميسي إلى برشلونة ليست مستحيلة، مضيفاً في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “لا يوجد شيء مستحيل، ولكن لم يكن هناك أي إشارات من النادي على هذا النحو”.

ويرى إنريك ماسيب أنه رغم وضع برشلونة الاقتصادي، إلا أن الفريق الكتالوني يرغب في إبرام صفقات، مضيفا: “يجب على برشلونة أن يوقع مع الأفضل”.

ويعيش ليونيل ميسي موسم صعب للغاية مع فريق باريس سان جيرمان، إذ فشل النجم الأرجنتيني في تقديم المستويات المنتظرة منها، وتعرض لانتقادات لاذعة للغاية بسبب “تواضع” مستواه، حسب ما ذكرته تقارير صحفية مختلفة.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى