أخبار دولية

أول تعليق لكارلو أنشيلوتي بعد الخسارة الكبيرة أمام برشلونة

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد الخسارة (4-0) أمام برشلونة، في الجولة الـ29 من الليغا، على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

وقال المدرب في حديثه:” كل شيء اليوم كان سيئا وخاطئا، برشلونة كان أفضل منا، أنا أتحمل هذه الخسارة، وأريد أن أتأسف للجماهير كونها مباراة كلاسيكو “.

وأضاف:” أردنا الاحتفاظ بالكرة أكثر مع مودريتش في المقدمة، لكن الأمر لم ينجح، الأمور لم تذهب على ما يُرام، وفي الشوط الثاني قمنا بتغييرات ولكن لم نفلح”.

وأكمل:” برشلونة كان أكثر تركيزا في المباراة، بعد تلقي هدفين كان من الصعب العودة في النتيجة، أنا السبب في هذه الخسارة، علينا ترتيب أمورنا “.

وواصل:” لم تكن ليلتنا، الآن هناك توقف دولي قادم ويجب أن نرتاح قليلا ونستعيد عافيتنا، نحن في الصدارة وعلينا المواصلة والمضي قدما، وأتأسف للجماهير”.

وأردف:” تشكيلتنا لم تكن جيدة، لم أختر تشكيل جيد، لوكا مودريتش في مركز لاعب 10 لم ينجح، هذا خطأي وليس لدي مشاكل لقول هذا، إنه خطأي”.

وأوضح:” نحن حزينون للغاية ولكن لا يزال لدينا ميزة على إشبيلية، لقد فشلت في هذه المباراة، أنا لست درامي، لقد غرقنا في المباراة، لكن نحن نتصدر بفارق 9 نقاط”.

وحول استبعاد جاريث بيل قائلا:” بيل لم يكن على ما يرام بعد التدريبات، حاول هذا الصباح ولكنه لم يستطع، لا أعلم ما سيحدث له مع ويلز، سيذهب معهم وهم سيتخذون القرار”.

وأتم: “حاولنا الضغط في مناطق متقدمة لكنهم استطاعوا الخروج بشكلٍ جيد وافتتحوا التسجيل، حاولنا الحصول على الكرة لكنهم استحوذوا عليها أكثر، لقد كلفنا ذلك الكثير”.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى