أخبار دولية

“هجرة جماعية” مرتقبة لنجوم تشيلسي الإنجليزي

أعلنت تقارير صحفية بريطانية، إن عددأ كبيرًا من لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي، يستعدون للرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة “تايمز” البريطانية، فإن هناك هجرة جماعية مرتقبة لنجوم تشيلسي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي القادم، بسبب تدهور أحوال النادي اللندني، جراء القيود التي فرضتها عليه، الحكومة البريطانية.

وكانت الحكومة البريطانية، قد قررت أول أمس الأربعاء، فرض عقوبات على الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، بتجميد جميع أملاكه، بسب بالحرب المشتعلة بين روسيا وأوكرانيا.

وفي سياق متصل، فقد أوضحت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، إن الحكومة البريطانية أعطت الضوء الأخضر لاستئناف بيع نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي ، قد أعلن قبل أسبوعين، تنحيه عن منصبه كرئيس للبلوز مؤقتًا، ثم تلاه ببيان، يعلن خلاله، عزمه على بيع النادي اللندني، كالتالي:” في الوضع الحالي، اتخذت قراري ببيع النادي، حيث أعتقد أن هذا في مصلحة النادي والجماهير والموظفين وكذلك رعاة النادي والشركاء”.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى