أخبار دولية

مفاجأة.. رونالدو يقرر مغادرة مانشستر يونايتد ويحدد وجهته القادمة

أكدت تقارير اخبارية أن مهاجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يخطط للرحيل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، حال عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، وهو الاحتمال القائم حتى الآن بقوة.

وأكد موقع (فوتبول ترانسفيرس) أن كريستيانو سيعطي الأولوية للاحتراف في فرنسا واللعب بصفوف باريس سان جيرمان، بعد تجربة انتقاله الناجحة إلى كل من ريال مدريد (إسبانيا) ويوفنتوس (إيطاليا).

وأشارت إلى أن “الأولوية” لـ(الدون) ستكون اختيار الانتقال لبي إس جي، ووقتها سيلعب إلى جانب الثنائي: الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار “في خط هجوم خيالي”.

وبحسب المصدر، فإن السفر المثير للجدل لكريستيانو إلى البرتغال مؤخرا، بعد علمه بغيابه عن تشكيلة الفريق في الدربي أمام مانشستر سيتي، كان للتخطيط لمغادرته صفوف مانشستر يونايتد والتعاقد مع بي إس جي.

وكان مدرب الفريق، رالف رانجنيك، قد أكد أن الدون لم يكن جاهزا تماما للعب الدربي يوم الأحد، موضحا “لا يزال رونالدو يعاني متاعب بدنية لذا فضلنا إراحته، إلا أن الكثير من الأصوات تعالت الآن لتشكك في مدى صحة كلمات الألماني.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الجاري، وسجل تسعة أهداف ليتصدر قائمة هدافي الفريق مناصفة مع مواطنه برونو فرنانديز، لكنه يبتعد بفارق 10 أهداف على الأقل عن المصري محمد صلاح هداف ليفربول والبريمييرليغ بـ19 هدفا.



زر الذهاب إلى الأعلى