أخبار دولية

أبراموفيتش يعرض تشيلسي للبيع

وكالات

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، يعرض النادي للبيع، بعد أن سلم قيادته لأمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية، في ظل الوضع الراهن، عقب إعلان روسيا الحرب على أوكرانيا.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الروسي أبراموفيتش يدرس عملية بيع الفريق اللندني لـ3 جهات في الوقت الحالي، إذ تواصل مع مجموعة من المستثمرين من أمريكا، للاستفسار عن إمكانية شراء النادي.

ونقلت الصحيفة عن فيس قوله في مقابلة نشرت اليوم الأربعاء: “يحاول أبراموفيتش حاليا بيع جميع العقارات التي يملكها في إنجلترا، ويرغب كذلك في التخلص سريعا من نادي تشيلسي. تلقيت مع ثلاثة آخرين عرضا يوم الثلاثاء لشراء تشيلسي من أبراموفيتش‭‭”‬‬.

وأضاف: “أبراموفيتش يطلب الكثير في الوقت الحالي.. كما تعرفون، تشيلسي مدين له بملياري جنيه إسترليني، لكن الفريق لا يملك أموالا، وهذا يعني أن أي جهة ترغب في شراء تشيلسي يجب أن تعوض أبراموفيتش”.

وأكد فيس أن سعر البيع الدقيق لا يزال غير واضح: “أدرس التقدم بعرض مع شركاء لشراء تشيلسي، لكن أولا يجب أن أتحقق من الشروط العامة بعناية.. ما يمكنني قوله بالفعل، رغم ذلك، هو أنني بالتأكيد لن أفعل شيئا كهذا بمفردي.. إذا اشتريت تشيلسي فسيكون مع كونسورتيوم من ستة أو سبعة مستثمرين”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى