أخبار دولية

تشافي: “سنواجه نابولي كما لو أننا فزنا ذهابا”

وكالات

يريد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، السيطرة على مباراة نابولي، غدًا الخميس، في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “سنلعب كما لو أننا فزنا في الذهاب 2-1 أو 3-1، حيث سيضغط نابولي كثيرًا، وسيتعين علينا السيطرة على المباراة، وفرض أسلوب لعبنا مع الاستحواذ على الكرة”.

وأضاف: “سيكون الاستاد في نابولي بجانبهم، بالإضافة إلى عدد كبير من الجماهير، لذا علينا أن نتمسك بأسلوبنا. نحن جاهزون للمباراة”.

وتابع تشافي: “إنهم يضغطون عاليًا، لكن نريد أن نلعب في نصف ملعبهم. إنهم فريق بدني، وستكون هناك الكثير من المواجهات على الكرة”.

وأردف: “إن مستوى نابولي مثل الفرق التي تلعب في دوري الأبطال، كما أنهم يقاتلون من أجل لقب الدوري الإيطالي، لذلك علينا الاحتفاظ بالكرة أمامهم”.

وواصل: “الخسارة غدًا؟ سيكون الأمر مخيبا للآمال بشكل كبير. إنها مسابقة أوروبية على أي حال. نريد أن نظهر أننا قادرون على المنافسة بعدما قدمنا، أداءً جيدًا في مباراة الذهاب، والآن نلعب هنا في نابولي”.

وأكمل مدرب برشلونة: “وضع ديمبلي؟ أرى أنه سعيد ويتصرف كمحترف. لقد سمعت كل الأشياء بشأنه، لكن يمكنني القول إنه يتدرب بقوة حتى عندما لا يتم ضمه للقائمة”.

واختتم: “إذا لم يكن محترفًا، فلن

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى