أخبار دولية

وكيل أبو جبل يحسم في مستقبله رفقة الزمالك

وكالات

يثير حارس مرمى منتخب مصر والزمالك محمد أبو جبل، جدلا واسعا بشأن مستقبله مع ناديه، علما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبعد تألقه مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، لفت أبو جبل أنظار العديد من الأندية العربية ومن بينها النصر السعودي، حيث أعلنت صحيفة “الرياضية” السعودية توصل مسؤوليه لاتفاق مع أبو جبل لضمه خلال الصيف.

وأوضحت الصحيفة وفق مصادرها الخاصة، أن النصر اتفق على ضم الحارس صاحب الـ33 عاما لمدة موسم قابل للتمديد مقابل 7 ملايين ريال، أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري.

وخلال جلسة لرئيس الزمالك مرتضى منصور مع مسؤولي صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، علق على مفاوضات النصر مع أبوجبل مؤكدا أن الأخير باق مع النادي.

ورغم دخول “جباسكي” الفترة التي يحق له خلالها التوقيع لأي ناد أخر والانتقال رسميا بعد شهور قليلة، شدد منصور على أنه تواصل مع الحارس الذي كشف له رغبته في الاستمرار مع الزمالك.

ولتوضيح حقيقة ما أثير بشأن اتفاق النصر مع أبوجبل، تواصل موقع “سكاي نيوز عربية” مع مصطفى، شقيق ووكيل أعمال الحارس الدولي، لكنه اكتقى بالتعليق على الأمر قائلا: “لا مجال للحديث عن العروض في الوقت الراهن”.

وكان أبوجبل قد أعلن قبل أيام في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أنه لا وكيل أعمال له في مصر إلا شقيقه مصطفى فقط، مشيرا إلى أنه لم يتواصل مع أي وكيل أخر.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى