أخبار دولية

غضب بيريز يهدد أنشلوتي بالإقالة

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفكر في إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، في نهاية الموسم الجاري.

وانتابت إدارة ريال مدريد حالة كبيرة من الغضب، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق أمام باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، والهزيمة بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز لا يعتقد أن أنشيلوتي هو المدرب المثالي لقيادة مشروع ريال مدريد المستقبلي.

وأوضحت الصحيفة، أن بيريز تعاقد مع أنشيلوتي كحل طارئ بعد رحيل زين الدين زيدان، دون أن يكون المرشح الأوفر حظًا، بينما كان ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، هو الخيار الأول، ومن بعده أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، والذي رفض العرض الأبيض.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز لم يعد يرى أن أنشيلوتي هو الخيار الأفضل للبقاء على رأس القيادة الفنية في ظل المستويات التي يقدمها الفريق تحت قيادته.

وقالت: “على الرغم من تصدر ترتيب الليجا، إلا أن الأداء في تراجع كبير، وهو ما ظهر جليًا في أول احتكاك حقيقي أمام باريس سان جيرمان”.

ومع رغبة بيريز في ضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، يعتقد رئيس الميرنجي أن أنشيلوتي ليس الخيار الأمثل لقيادة هذا المشروع، بينما سيظل بوكيتينو هو الهدف الأول لبيريز، ويأتي من بعده الألماني يورجن كلوب، ولكنه يرتبط بعقد مع ليفربول.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى