أخبار دولية

توخيل ينتقد مستوى أحد مهاجميه أمام مانشستر سيتي

وكالات

استعرض مدرب تشيلسي توماس توخيل مكامن الخلل التي أدت لخسارة فريقه أمام مانشستر سيتي 0-1 مساء السبت، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم تشيلسي أداء هجوميا خجولا، ولم يستطع تسديد كرة واحدة خلال الشوط الأول، وتعرض لحصار خانق في مناطقه طوال اللقاء.

وبهذه الخسارة يبتعد تشيلسي عن المتصدر مانشستر سيتي، بفارق 13 نقطة، مما يهدد حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة بي تي سبورت: “نتيجة مثل هذه يمكن أن تحدث. كنا نستحق التعادل. لم نسمح بفرص كثيرة، مرت واحدة فقط من خطأ فادح في الشوط الأول، لكننا لم نكن تحت ضغط كبير”.

وأضاف: “من ناحية الأداء، كان الأمر جيدًا من خلال الالتزام، ويرضيني الأداء تماما. لقد فزنا بمباريات مثل هذه ضد سيتي وهذا يبدو مختلفًا تمامًا، لكن هذا هو الحال”.

وتابع: “كان لدينا 8 أو 9 نقلات هجومية ولم يكن هناك أي لمسات في منطقة الجزاء، كان ذلك ببساطة نقصًا في الدقة ونقصًا في رباطة الجأش، على مستوى مثل هذا، فقدنا الكثير من الكرات بسهولة بالغة. كانت هذه مشكلة كبيرة في أسلوبنا اليوم، لقد مررنا بلحظات من المعاناة، لكن ليس بشكل أقوى من المباراة الأولى”.

واستطرد: “في الشوط الأول كان يمكننا أن نقدم ما هو أفضل بكثير، وخلق فرص أكثر مع مزيد من التحكم في الكرة”.

وعن مستوى لوكاكو اليوم، علق توخيل: “أحيانا يتعين عليه القيام بخدمات، لقد خسر الكرة كثيرا وحظي بفرصة خطيرة، بالطبع نريد أن نخدمه لكنه جزء من الفريق، كان يمكننا تقديم أداء هجومي أفضل بكثير في الشوط الأول”.

وحول السباق على اللقب، قال المدرب الألماني: “لا يمكنني الإجابة. لن نستسلم، لكن إذا استمر سيتي في الفوز في كل مباراة، فلن يتمكن أحد من اللحاق به”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى