أخبار دولية

الموعد والقنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب “الملك فهد الدولي” في العاصمة السعودية الرياض، والذي سيحتضن المباراة المنتظرة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويتطلع برشلونة إلى التعويض عن موسمه المتعثر في جميع الجبهات محليا وأوروبيا عندما يواجه غريمه التاريخي في نصف نهائي كأس السوبر.

ويدخل النادي “الكتالوني” المواجهة مدركا التفوق الواضح لريال مدريد عليه هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس في ترتيب “الليغا” بفارق 17 نقطة عن غريمه المتصدر، مع مباراة ناقصة.

في حين يعتبر “الميرنغي” الأوفر حظا للفوز بمواجهة الليلة، في المسابقة التي تقام للمرة الثانية في السعودية بعد نسخة العام 2019 التي فاز بها الريال على حساب جاره أتلتيكو بركلات الترجيح، على أن تستمر السعودية في استضافة المسابقة حتى عام 2029.

يذكر أن الفائز من ريال مدريد وبرشلونة سيتنافس على رفع كأس السوبر مع الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد غدا الخميس.

مواجهة الريال والبارصا التي ستقام على ملعب “الملك فهد”، ستنطلق في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت المغرب، وستبث عبر القنوات التالية:

SSC5 HD السعودية

L’équipe TV

Vamos HD

Eleven Sport Portugal HD

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى