أخبار دولية

تقارير فرنسية: “زيدان مدربا لباريس سان جيرمان الموسم المقبل”

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن أسطورة الكرة الفرنسية ومدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، سيصبح مدربا لباريس سان جيرمان انطلاقا من الموسم المقبل، خلفا لماوريسيو بوكيتينو.

وقال الصحفي الشهير في شبكة “RMC” الرياضية، دانييل ريولو، إن زيدان سيخلف بوكيتينو في منصبه، مشددا على أن الأخير سيواصل مهامه حتى نهاية الموسم الحالي قبل تولي “زيزو” قيادة العارضة التقنية للفريق الباريسي، انطلاقا من موسم 2022/2023.

وأكد ريولو، الذي يعد أول صحفي تحدث عن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة الصيف الماضي، أن إدارة الـ”بي إس جي” غير راضية عن المستوى الذي يقدمه الفريق تحت قيادة بوكيتينو، رغم امتلاكه أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في مختلف المراكز.

ولم يرتبط زيدان بأي فريق منذ استقالته من تدريب ريال مدريد نهاية الموسم الماضي، ورفض مؤخرا عدة عروض، أبرزها تدريب مانشستر يونايتد.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية في وقت سابق، إلى أن “زيزو” يخطط لقيادة المنتخب الفرنسي مستقبلا، رغم أن هذا الحلم بات صعب المنال على المدى القريب بعد فوز “الديوك” مؤخرا تحت قيادة مدربهم الحالي، ديدييه ديشامب، بلقب دوري الأمم الأوروبية.



زر الذهاب إلى الأعلى