أخبار دولية

الكشف عن سبب وفاة لاعب مولودية سعيدة الجزائري

كشف بيان رسمي لرابطة قسم الهواة لكرة القدم في الجزائر، عن أسباب وفاة اللاعب سفيان لوكار، الذي سقط في ملعب “الحبيب بوعقل”، خلال مباراة فريقه مولودية سعيدة أمام جمعية وهران، أمس السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(10) من دوري الدرجة الثانية المحلية.

وأكد بيان الهيئة التي يرأسها علي مالك، أن سبب الوفاة يعود لاصطدامه بالرأس مع حارس فريقه مولودية سعيدة وليس لأزمة قلبية.

وجاء في البيان: “في الدقيقة الـ25 من المباراة اصطدم اللاعب لوكار بالرأس مع حارس مرمى فريقه، إلا أنه كان قد استأنف اللعب بعد تلقيه للإسعافات الأولية”.

وتابع البيان: “في الدقيقة الـ35 من المباراة سقط على أرض الملعب مما استدعى تدخل الطاقم الطبي من الفريقين لمحاولة إسعافه، لكنه توفي في الطريق خلال عملية نقله إلى مستشفى”.

وكان مدرب نادي مولودية سعيدة العربي مرسلي قد تحدث، أمس السبت، لتليفزيون (النهار) عن تفاصيل وفاة اللاعب لوكار، إذ قال: “سجلنا الهدف واحتفل اللاعب مع زملائه بطريقة عادية، بعد الهدف كانت هناك ركنية للفريق المنافس، وبدون احتكاك مع أي لاعب سقط لوحده”.

وأضاف قائلاً “قمنا بتقديم الإسعافات الأولية على أرض الملعب، لكن طبيب الفريق لاحظ أنه يتوجب نقله إلى المستشفى، وقبل انطلاق الشوط الثاني تلقينا خبر وفاته الذي كان صادماً لنا ولكل اللاعبين”.

وكان الراحل لوكار (29 عاماً) قد لعب هذا الموسم 9 مباريات لفريق مولودية سعيدة وكان قائداً للنادي، كما سبق له أن لعب لنادي مولودية بلدية الحساسنة ونادي الأمل الرياضي لبلدية مغنية.

الكشف عن وجهة سفيان رحيمي المقبلة ومحمد بودريقة يترقب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى