أخبار دولية

كريستيانو رونالدو يفجر مفاجأة كبيرة بشأن انتقاله لآرسنال

وكالات

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأنه كان على وشك الانضمام إلى صفوف آرسنال قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد، خلال مسيرته المهنية.

وكان رونالدو مثيرا للإعجاب في عام 2003 عندما كان لاعبا في سبورتينغ لشبونة، وسعى آرسنال بقيادة آرسين فينغر إلى الظفر بخدماته.

ولكن السير أليكس فيرغسون نجح في حسم صفقة رونالدو لصالح مانشستر يونايتد، حيث ساهم البرتغالي في الفوز بثلاثة ألقاب من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية اليوم تصريحات رونالدو التي أدلى بها عام 2019 عندما كان ضيفا على الإعلامي بيرس مورغان، والذي يُعد من أشد مشجعي آرسنال.

وقال رونالدو: “هذا صحيح، كنت على وشك التوقيع لـ آرسنال، قريب جدًا، كان الأمر لا يُصدق، على بعد خطوة واحدة، بكل جدية”.

وقال بيرس مورغان إنه يتعين على رونالدو تقديم الاعتذار لجماهير آرسنال بعدما حطم قلوبهم بسبب انتقاله إلى الشياطين الحمر، ليرد كريستيانو مازحًا: “أريد أن أعتذر، حسنًا، سامحني على عدم الانضمام إلى آرسنال”.

وقدم له مورغان خلال تلك المقابلة قميص آرسنال، مطبوع عليه اسم البرتغالي من أجل أن يحتفظ به، وقال: “هذا ما كان يجب أن يحدث، هذا ما حلمت به منذ 16 عاما، لم يفت الأوان بعد”.

بينما كان يضحك طوال الوقت، صرح رونالدو أنه كان دائمًا ممتنًا للاهتمام آرسنال به وأشار إلى أن مدربه الأسطوري آرسين فينجر كان يرغب بقوة في ضمه.

وتابع رونالدو: “لم تحدث تلك الصفقة ولكن أقدر ما فعله آرسنال من أجلي، خاصة فينجر، لكنك تعرف كرة القدم، في كرة القدم لا تعرف ما يحدث أبدًا”.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو عاد من جديد إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى