أخبار دولية

بوفون مهاجما رونالدو: “يوفنتوس أصبح أسوأ بعد انضمامه إليه”

قال حارس مرمى يوفنتوس ونجم حراسة المرمى الإيطالية السابق جانلويجي بوفون، إن نادي “السيدة العجوز”، فقد ‏الحمض النووي كفريق عندما كان نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يلعب في صفوفه.‏

كما زعم بوفون في تصريحات لموقع “TUDN” أن يوفنتوس لم يعد “وحدة واحدة” مع رونالدو، وذلك في محاولة لتفسير سبب عدم تحقيق النادي نجاحا أوروبيا للنادي.

وكان كريستيانو رونالدو أمضى 3 سنوات في نادي مدينة تورينو بين عامي 2018 و2021، قبل أن يعود إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي خلال الفترة التي قضاها داخل نادي يوفنتوس، سجل المهاجم البرتغالي 101 هدفا في 134 مباراة، وفاز بلقبين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرة واحدة، لكنه لم يتمكن من قيادة النادي للنجاح في دوري أبطال أوروبا.

ولم يكن بوفون زميل رونالدو الوحيد من نادي يوفنتوس الذي هاجمه، ففي شهر شتنبر الماضي، قال المدافع ليوناردو بونوتشي إن “وجود” رونالدو في النادي كان كافيا لبعض اللاعبين للتخلص من الضغط الذي يتعرضون له.

وقال بونوتشي موضحا: “كان هذا هو الشيء، فكرة أن لاعب واحد يمكنه ضمان فوز يوفنتوس، وكان وجود كريستيانو له تأثير كبير علينا، إن مجرد التدريب معه منحنا شيئا إضافيا ولكن لا شعوريا بدأ اللاعبون يعتقدون أن وجوده وحده كان كافيا للفوز بالمباريات”.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى