أخبار دولية

تشافي يحدد لبرشلونة صفقاته في الشتاء

أبلغ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إدارة النادي باحتياجاته في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يمني النفس بإتمام تلك التعاقدات في يناير المقبل.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 21 عاما، إثر هزيمته الثقيلة (0-3) أمام بايرن ميونخ الألماني، ليضيف هذا إلى معاناة النادي الكتالوني في الفترة الماضية.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول الدوري الإسباني بالموسم الحالي بفارق 16 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، قبل مباراته المقررة غدا الأحد أمام مضيفه أوساسونا.

وخلال المؤتمر الصحفي للفريق اليوم قبل مباراة الغد، تلقى تشافي سؤالا عن سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال تشافي: “نعمل باجتهاد على هذا الشأن.. الفريق يحتاج للتحسين دائما”، مشيرا إلى أن برشلونة قد يحتاج لاستغلال فترة الانتقالات لتعزيز فرصته.

وأضاف: “هناك تواصل جيد للغاية بين النادي والجهاز الفني للفريق. جرت بيننا محادثة مثمرة للغاية. كنت صريحا للغاية فيما أراه وما أريده”.

وتابع تشافي: “سنعمل بأقصى طاقاتنا.. نعاني من قيود مالية، لكننا بحاجة إلى إيجاد حلول لتحسين الفريق وزيادة قدرته على المنافسة”.

كما تلقى تشافي أيضا سؤالا عن الأجواء داخل الفريق بعد الهزيمة الثقيلة في ميونخ، وأجاب: “أنا قلق بالطبع.. أعتقد أننا بحاجة لتحسين الحالة المعنوية للفريق. مباراة الغد فرصة أخرى لذلك”.

واستمر: “من أجل مواصلة النمو. نحتاج لمواصلة العمل مع اللاعبين الموجودين حاليا بالفريق، وقبل كل شيء الحصول على النقاط الثلاث”.

وواصل مدرب برشلونة: “أعتقد أن هناك بعض الأمور شهدت تحسنا كثيرا في الفريق مثل الضغط العالي على المنافس، لكننا شاهدنا برشلونة أقل من مستواه في مواجهة البايرن”.

وختم: “قلت في ميونخ إننا نسعى لإعادة برشلونة إلى المكان اللائق به وأن يكون فريقنا قادرا على المنافسة مع فرق مثل بايرن ميونخ”.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى