أخبار دولية

تشافي قبل الديربي أمام إسبانيول: “من المنتظر أن تكون مفاجآت في التشكيلة”

وكالات

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أنه سيجري بعض التغييرات في تشكيلة الفريق أمام إسبانيول في “ديربي كاتالونيا”، غدا السبت، ضمن الأسبوع الـ14 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيول بالليغا: “سيكون الجميع مهمين، كل شخص يختلف عن الآخر، ونحن نتحدث مع الجميع حول ما يشعرون به”.

وأضاف: “فرينكي دي يونغ لاعب يجب أن يكون مهما جدا بالنسبة لنا، عليه أن يحدث الفارق، ويصل إلى منطقة جزاء الخصوم ويسجل الأهداف، إنه أحد مفاتيحنا”.

وعن كوتينيو، تحدث تشافي: “يجب أن يستعيد ثقته بنفسه ويجد ذاته مرة أخرى، لقد تحدثنا معه، لأنه مؤهل لأن يكون لاعبا مهما، الأمر يعتمد عليه، إنها قضية نفسية وعاطفية أكثر”.

وسئل تشافي في المؤتمر الصحفي، عما إذا كان بإمكان برشلونة المنافسة على الألقاب هذا الموسم، فأجاب بواقعية: “الهدف هو الفوز. نحن لسنا في أفضل مركز. يمكن أن يتم إقصاؤنا من دوري الأبطال، لكن هذا ليس الهدف”.

وأضاف: “لا نمر بأفضل حال، يجب أن يقاتل برشلونة من أجل الألقاب وسنرى إلى أي مدى سنذهب”.

وتحدث تشافي عن لاعبي الفريق المخضرمين وعن دورهم في النهوض به من أزمته الحالية، وقال: “هم من يسحبون السيارة عندما تسوء الأمور. تحدثنا إليهم وهم يشعرون بالسوء لأن الأمور لا تسير على ما يرام، يريدون استعادة الوضع.. علينا جميعًا سحب السيارة”.

وعن رهبة خوض المباراة الاولى كمدرب لبرشلونة، قال “مايسترو” الوسط السابق: “أنا هادئ للغاية وإيجابي، سعيد ومتحمس للغاية لوجودي في ما أعتبره منزلي. أقل توترا مما كنت عليه عندما كنت لاعب كرة قدم. أصعب شيء هو أن تكون لاعب كرة قدم والقيام بالأشياء على أرض الملعب”.

وتطرق تشافي أيضا، إلى النقص الذي يعاني منه الفريق، وأردف: “دعونا نرى من يلعب، نحن نتدرب لاحقًا، لم أقرر التشكيلة الأساسية وأنا أقدر التدريب كثيرًا، مشاعري مع الشباب جيدة”.

وختم تشافي: “ليس لدينا أنسو ولا ديمبيلي ولا مارتن ولا كون، سيكون علينا الاعتماد على الشباب، إنهم مستعدون وقد تكون هناك بعض المفاجآت. سأقرر عندما أرى التدريب الليلة”.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى