أخبار دولية

صلاح متحديا جميع منافسيه: “أنا الأفضل في العالم”

تفوق المصري محمد صلاح على كل منافسيه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع فريقه ليفربول، بعد بدايته القوية التي جعلته محل إشادة كبيرة من الجميع من قبل كل المتابعين، حيث يعتبر معظم الملاحظين أتّه أفضل لاعب في العالم حاليا.

وفي حوار خص به شبكة قنوات “بين سبورتس” القطرية، كشف النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، عن عديد الخفايا في مسيرته الرياضية المميزة في الموسم الحالي، والتي قادته إلى تحطيم عديد الأرقام المهمة.

وفي تعليقه عن اعتباره اللاعب الأفضل في العالم، كشف النجم المصري، محمد صلاح، أن مواقف المتابعين مختلفة، وهو لا يتأثر بما يقال من حوله لأنّه يحترم الاختيارات، ولا يمكن أن يتفق الجميع على رأي واحد.

وأضاف صلاح: “كل شخص حر في موقفه، ولا يمكن أن نتدخل في ذلك، أو أعلق على الأحكام التي يطلقها الجميع، ولكن بالنسبة إلي فأنا الأفضل، لأن هذا الأمر يدفعني إلى مضاعفة المجهود، وأطور قدراتي وأحسن أرقامي، ويجعلني أكثر ثقة، وأصل إلى تحقيق كل طموحاتي”.

وعن تحطيم الرقم القياسي لديدييه دروغبا كأفضل هداف أفريقي في الدوري الإنكليزي، قال النجم المصري: “عندما عدت من روما إلى الدوري الإنكليزي، كانت عندي رغبة كبيرة في إثبات نفسي وأنني قادر على النجاح، وتجاوز رقم دروغبا كأفضل هداف أفريقي في البريمرليغ يسعدني كثيراً، خاصة وأنني لا ألعب مهاجماً مثله”.

وكشف محمد صلاح أن فرحته بعد الهدف الذي سجله ضد كريستال بالاس كانت بسبب اعتقاده أنّه حطم رقم دروغبا، ولكنه تفطن لاحقاً إلى أنّه مازال في حاجة إلى هدف إضافي لتجاوز النجم العاجي السابق لفريق تشلسي الإنكليزي.

كما اعتبر النجم المصري، محمد صلاح، أن هدفه ضد في شباك منافسه مانشستر سيتي هو الأفضل بالنسبة إليه في الموسم الحالي، نظراً إلى قيمة المنافس، إضافة إلى أن دفاع كتيبة المدرب غوارديولا تضم أفضل المدافعين في الدوري الإنكليزي.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى