أخبار دولية

أول رد رسمي من سان جيرمان على عرض ريال مدريد لضم مبابي

كشف ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف ناديه الرسمي من عرض ريال مدريد لضم نجمه كيليان مبابي، هذا الصيف.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية وفرنسية أمس الثلاثاء، أن ريال مدريد تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي البالغ عمره 22 عاما.

ونقل موقع شبكة “RMC” الفرنسية عن ليوناردو اليوم الأربعاء، رفض ناديه عرضا من ريال مدريد لضم المهاجم كيليان مبابي لأنه “غير مناسب”.

وينتهي عقد مبابي مع باريس عقب الموسم الجاري، ويرغب اللاعب في تغيير الأجواء رغم تعاقد ناديه مع عدد من النجوم أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس.

وقال ليوناردو في تصريحاته: “كيليان يريد الانضمام إلى ريال مدريد ولن نعيق ذلك، قلنا لا لعرض مدريد الأول، ولكن إذا تم استيفاء شروطنا فسنرى”.

وأضاف:” أنت تعرف بالفعل موقف باريس سان جيرمان ورأينا في موقف ريال مدريد عدم احترام وغير صحيح وغير قانوني، ومن غير المقبول تقديم عرض يعلمون أنه لا يكفي “.

وزاد:” يبدو أن عرض ريال مدريد هو استراتيجية للتعبير عن أنهم حاولوا كل شيء لإقناعنا بالتخلي عن اللاعب، لكنهم عملوا لمدة عامين للتوقيع معه، كما أنهم تحدثوا مع اللاعب ومع بيئته وعائلته”.

وأكمل:” العرض الرسمي لريال مدريد بعيد كل البعد عما نريده نعم كان عرضا قريبا من 160 مليون يورو، لكنه أقل مما دفعناه له في عام 2017، لطالما وعدنا كيليان بأنه لن يغادر مجانا”.

وأتم المدير الرياضي للـ”بي إس جي”: “هدفنا أن يبقى وأن يجدد، لم نفتح له باب الرحيل أبدا أنا وناصر الخليفي كنا دائما على نفس الموقف، لكن إذا أراد شخص ما المغادرة فلن نقول لا”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى