أخبار دولية

قبل انطلاق الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يصدم جماهيره

وكالات

أكد نادي ​تشيلسي​ أنه لن يفتح كامل مدرجات ملعبه “​ستامفورد بريدج”​ أمام الجماهير في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب أعمال الصيانة المقامة حاليا، والتي كان يمنى المسؤولون النفس في الانتهاء منها قبل انطلاب البريميرليغ للموسم الحالي 2021 / 2022.

وأوضح تشيلسي في بيان له أنه يقوم بتغيير 12 ألف مقعد في أحد المدرجات، حيث فشلت الشركة التي تعاقد معها في الالتزام بموعد التسليم، الأمر الذي أدى إلى تأخير تجهيز الملعب قبل مباراة الفريق أمام ​كريستال بالاس​ غدا السبت.

وأضاف النادي اللندني: “المصنع يعمل على مدار الساعة لإكمال تجهيز المقاعد بأسرع وقت ممكن”، مقدماً إعتذاره لجماهيره التي ابتاعت تذاكر المباراة ولن تتمكن من حضورها بسبب هذه المشكلة.

ويستضيف بطل السوبر الأوروبي نظيره كريستال بالاس مساء غد السبت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022.

ويرغب تشيلسي في تحقيق الفوز على كريستال بالاس في أولي مبارياته بمسابقة الدوري، من أجل حصد النقاط الثلاث والمنافسة مبكرا على صدارة الترتيب، في ظل رغبته القوية في استعادة اللقب المفقود منذ سنوات لخزائن النادي اللندني.

وأضاف تشيلسي إلى خزانته لقبا بفوزه على فياريال في كأس السوبر الأوروبية أول أمس الأربعاء رغم أنه بدا مفتقرا للسرعة وانتصر بركلات الترجيح في النهاية، كما تعرض جناحه حكيم زياش لإصابة بالكتف ستحرمه على الأرجح من مواجهة بالاس
وحصل الفريق اللندني على دفعة تعاقدية هائلة بعد إتمام انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل من نادي انتر ميلان خلاف فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة تجاوز 100 مليون يورو.

واحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الموسم الماضي خلف كلا من “مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد – ليفربول”، فيما تواجد كريستال بالاس في المركز الرابع عشر.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى