أخبار دولية

عرفت إضاعة بيل لركلة جزاء.. التعادل السلبي يخيم على مواجهة ميلان وريال مدريد -فيديو

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، المباراة الودية التي جمعت بين ريال مدريد وميلان، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، والتي أقيمت على ملعب “وورثرسي ستاديوم” بالنمسا، بحضور 30 ألف مشجعا.

وبدأت المباراة بتخبط من ماينان حارس مرمى ميلان، الذي مرر كرة بالخطأ حاول لاعبو ريال مدريد استغلالها لتسجيل هدف مُبكر، لكن ضاعت الفرصة عليهم في الدقيقة الأولى.

في حين جاء الرد سريعا من ميلان، حيث سدد ثيو هيرنانديز لاعب الروسونيري كرة قوية ارتطمت بقائم مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في الدقيقة 3.

وحاول لياو لاعب ميلان تهديد مرمى ريال مدريد، بتسديدة مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 10.

وظهرت خطورة ريال مدريد، بتسديدتين الأولى من لوكا مودريتش جاءت بين أحضان الحارس ماينان، والثانية من إيسكو داخل المنطقة ارتطمت بأحد المدافعين ومرت بجانب القائم الأيمن لتتحول إلى ركنية في الدقيقة 28.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 39، نظرًا للالتحام القوي من كالابريا لاعب ميلان على جاريث بيل في منطقة الجزاء، وانبرى لتنفيذها الويلزي الذي سدد أسفل يمين الحارس ماينان الذي تألق وتصدى للكرة ببراعة.

في الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط للتسجيل، حيث حرمت العارضة الأفقية، لوكا مودريتش من افتتاح التسجيل للميرنغي في الدقيقة 52، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وسدد إبراهيم دياز نجم ميلان كرة على حدود منطقة الجزاء، تألق أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 65.

وكاد الشاب أريباس لاعب ريال مدريد، أن يخطف هدفا لفريقه من كرة على الطائر على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لكنها مرت أعلى مرمى الروسونيري.

 


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى