أخبار دولية

غوارديولا يكشف موقفه من التعاقد مع ميسي

وكالات

تحدث بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، قبل مواجهة ليستر سيتي غدا في الدرع الخيرية.

وقال مدرب مانشستر سيتي بهذا الخصوص: “بدا أن الأمر سينتهي بصورة جيدة بالاستمرار في برشلونة، ولكن الأمر كان مفاجأة للجميع ولي بالطبع”.

وأردف: “الرئيس (خوان لابورتا) كان واضحا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا أعرف ماذا حدث، ولكن كمشجع للنادي كنت أريد استمراره، ولكن اليوم النادي يحتاج للموارد وما حدث العام الماضي لم يكن جيدًا”.

واستكمل: “كمشجع سأظل ممتن لأكثر لاعب استثنائي رأيته في حياتي، وللألقاب التي منحها لبرشلونة، ومساعدتي شخصيًا للوصول إلى ميونخ وإنجلترا، والمشاعر الهائلة التي تسيطر علينا عند مشاهدة ما يقوم به بالكرة، ما قام به فريد من نوعه”.

وواصل بيب: “أشكره على نقله برشلونة إلى مستوى أخرى، وأن يسيطر برشلونة على العالم لعقد من الزمان، أتمنى له الأفضل في مسيرته، لن ننساه”.

وأتم: “نجحنا في ضم جاك غريليش، وسيرتدي القميص رقم 10 لاقتناعنا به، وكنا مقتنعين بأن ميسي سيستمر في برشلونة، وبالتالي في الوقت الحالي لا نفكر في ضم ميسي”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى