أخبار دولية

كورتوا يحسم في مصير بقاء نجم ريال مدريد

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن مواطنه وزميله في “الميرنغي” إيدين هازارد، سيبقى في سانتياغو برنابيو.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا متأكد بنسبة 100% أن هازارد سيبقى في ريال مدريد، فهو لا يريد الرحيل، الصحافة هي التي تحدثت عن رغبته في المغادرة، وهذا غير حقيقي”.

وأضاف: “هازارد يريد اللعب بانتظام والفوز بالألقاب والابتعاد عن الإصابات”.

وأوضح: “نعلم أن هناك ضغوطات وانتقادات مستمرة من الصحافة والمشجعين في مدريد، لكن هازارد يمكنه التعامل مع ذلك، أعرفه جيدًا بما يكفي لقول ذلك، لا يزال بإمكانه تغيير كل شيء”.

وتابع: “من المؤسف دائما أن نرى هازارد يعاني بهذا الشكل، أعرفه منذ فترة طويلة، وأتذكر المرات العديدة التي تحدثنا فيها عن ريال مدريد، وحلمنا باللعب معًا هناك، أنا على ثقة من أنه لا يزال يريد أن يكون لاعبًا مهمًا للريال، وأن يساعد النادي على الفوز بالألقاب”.

وأكمل: “في الأشهر القليلة الماضية، عمل كثيرا في صالة الألعاب الرياضية، الآن هو في حالة جيدة جدا، بدنيا هو أقوى من أي وقت مضى، في التدريبات رأيته فعالًا ونشطًا للغاية كما كان من قبل في منتخب بلجيكا أو تشيلسي”.

وختم حارس عرين منتخب “الشياطسن الحمر”: “إذا كان بإمكانه اللعب قليلا ضد كرواتيا وظهر بشكل مميز في اليورو، فسيكون ذلك رائعا للمنتخب الوطني، ولكن أيضا بالنسبة له ولريال مدريد خلال الموسم المقبل”.

حجي يكشف أسباب استبعاد سفيان رحيمي عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى