أخبار دولية

بعد توخيل.. تشيلسي يجدد عقد نجميه

أعلن تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، تمديد عقد مدافعه البرازيلي تياغو سيلفا ومهاجمه الفرنسي أولفييه جيرو.

وقال النادي اللندني في بيان رسمي، إنه فعل بند تمديد عقد سيلفا لموسم آخر، ليستمر داخل معقل “ستامفورد بريدج”، كما مدد عقد جيرو لمدة عام واحد، منذ شهر أبريل الماضي.

وقالت مارينا غرانوفسكايا مديرة تشيلسي بخصوص تجديد المدافع البرازيلي: “عندما أحضرنا تياغو سيلفا في الصيف الماضي كنا نعلم أننا نضيف للفريق لاعبا من الطراز العالمي”.

وأضافت: “لقد أظهر تياغو للجميع في تشيلسي قدراته الهائلة بالشكل الواجب طوال هذا الموسم، وكان له تأثير كبير داخل وخارج الملعب”.

وأتمت: “لقد فعل ذلك تماما مع نجاحنا في دوري أبطال أوروبا، ونأمل الآن أن يستمر بنفس الطريقة بالضبط في العام المقبل”.

وعلقت مارينا على تجديد جيرو بالقول: “لقد كان جيرو حاسما للغاية في العديد من الأوقات المهمة لهذا النادي، بدءا من مساهمته في فوزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2018، إلى تسجيل 11 هدفا في طريق الفوز بالدوري الأوروبي عام 2019”.

وأضافت: “استمر جيرو في تسجيل أهداف مهمة، ولن ننسى أبدا جهوده ضد أتلتيكو مدريد، في طريقنا للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

واختتمت: “مع وجود الكثير من البطولات التي يتعين علينا اللعب من أجلها، كان هناك قرار واحد فقط يمكننا اتخاذه، عندما فعلنا خيار تمديد عقده مرة أخرى في شهر أبريل”.

يذكر أنه كان من المقرر أن ينتهي العقد الحالي لجيرو مع تشيلسي هذا الشهر، حيث أشارت تقارير صحفية دخول اللاعب في مراحل متقدمة من مفاوضات الانتقال إلى ميلان مجانا، قبل أن يفاجئ تشيلسي الجميع بهذا الإعلان.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى