أخبار دولية

أغويرو يعلق على انتقاله لبرشلونة ويكشف عن مستقبل ميسي

أعرب سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة الجديد، عن سعادته الغامرة، عقب توقيع عقود انضمامه للبارسا مساء اليوم الإثنين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.

وقال أغويرو، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “لقد سبق وأخبرت لابورتا أنني قلت عندما كنت طفلا، في يوم من الأيام سوف يلاحظونني”.

وأضاف: “انضمامي يعني بقاء ميسي؟ بالتأكيد إنه فخر بأن نلعب معا، لكن قرار ميسي بيده، وإذا استمر هنا وهو ما أعتقد أنه سيفعله، سنحاول بذل قصارى جهدنا معا كما نفعل دائما في المنتخب الوطني”.

وتابع: “باستثناء الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، قضيت 9 سنوات جيدة جدا معهم، وهذا العام تعرضت لمشكلة في الركبة منعتني من اللعب لعدة أشهر، وبعدما تعافيت أصبت بفيروس كورونا وسقطت مرة أخرى، لكن ركبتي في حالة جيدة جدا، وأريد أن أظهر أنني أستطيع فعل ما فعلته مع السيتي”.

وبسؤاله عن مدرب برشلونة في الموسم الجديد، أجاب: “اسم المدرب ليس من شأني، والنادي سيتخذ القرار الأفضل، وليس لدي الحق في إبداء رأيي، ولم أتحدث مع كومان”.

وأردف: “غوارديولا قال لي أنت ذاهب إلى أفضل ناد في العالم، وحين بدأت مفاوضات قدومي لبرشلونة لم أتردد لحظة، ولن يتردد أي لاعب في قبول هذه الفرصة”.

وزاد: “نعلم جميعا، أن غوارديولا منذ توليه قيادة السيتي، ابتكر كرة قدم مختلفة، فهو يطالب بالاحتفاظ بالكرة لأطول وقت ممكن، وجعلني أنا والفريق بأكمله أفضل”.

وعن علاقته بميسي، كشف: “أتحدث إليه كل يوم، ولا أستطيع أن أخبركم بما تحدثنا عنه، لكن رسالته الأخيرة لي كانت تهنئة، ونحن نعرف بعضنا البعض كثيرا، علاقتي به منذ أن كان طفلا، وسيكون التأقلم معه أسهل بكثير، لأننا سنتدرب معا يوميا”.

وحول دوره مع الفريق: “أتمنى أن تكون لي بداية جيدة، وقرار المشاركة بيد المدرب، ولكن بأي حال من الأحوال لا أعتبر نفسي أساسيا، وأحترم زملائي في الفريق، وسأعمل لكي أكون أساسيا فهذا دوري”.

وفيما يخص أفضل دافع له للانضمام لبرشلونة، أوضح: “التواجد في برشلونة، يعني أن تكون بين الأفضل في العالم”.

وواصل: “رسالة للجماهير؟ نعلم أن برشلونة يحارب على الألقاب كل عام، وأتيت إلى هنا لتحقيق ذلك، وأتمنى أن يكونوا سعداء بنهاية الموسم”.

واختتم: “نقل كوبا أمريكا من الأرجنتين؟ اكتشفت مبكرا أن أمريكا الجنوبية تمر بوقت سيئ، وإذا اتخذوا هذا القرار فذلك لأن الأرجنتين لا تمر بوقت جيد، وأعتقد أنه قرار صائب”.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى