أخبار دولية

بعدما رماها رونالدو غاضبا.. بيع “شارة” القيادة بأكثر من 75 ألف دولار

سبب إلغاء حكم مباراة صربيا والبرتغال هدفا للنجم كريستيانو رونالدو، خروج الدون البرتغالي غاضبا وألقى شارة قيادة منتخب بلاده على الأرض، ليحتفظ بها رجل إطفاء كان في الملعب ويعرضها في مزاد في مزاد لإنقاذ رضيع صربي من الموت.

في مزاد خيري، من أجل المساعدة في إجراء جراحة لإنقاذ حياة طفل صربي، اشترت شركة مراهنات شارة القيادة، التي رماها قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو أرضًا تعبيرًا عن غضبه لعدم احتساب هدفه ضد صربيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقالت شركة موتسارت الصربية في بيان اليوم الجمعة إنها دفعت 7.5 مليون دينار (75.150 دولار) لشراء الشارة التي احتفظ بها رجل إطفاء في ملعب رد ستار.

وأضافت “قررنا المشاركة في المزاد لأسباب إنسانية. و”الهدف هو مساعدة الطفل غافريلو ديورديفيتش وكذلك زيادة الوعي بضرورة التكاتف في هذه المواقف”.

وعرض رجل الإطفاء ديوردي فوكيسفيتش ورفاقه في إدارة الإطفاء في بلغراد الشارة للبيع في مزاد خيري حتى صباح الجمعة على موقع “ليموندو.كوم”، لجمع أموال لعلاج طفل صربي يبلغ من العمر ستة أشهر يعاني من ضمور عضلي في العمود الفقري، يمكن أن يؤدي إلى الشلل أو الموت.

وتقدر كلفة العلاج بأكثر من مليوني يورو، علما بأن صربيا شهدت في الأعوام الاخيرة ارتفاعا في حملات جمع التبرعات لتمويل الرعاية الصحية لهذا المرض باهظة الثمن في الخارج.

وغادر رونالدو (36 عاما) الملعب غاضبا يوم السبت الماضي قبل ثوان على صفارة النهاية بعد حرمانه من هدف واضح في نهاية مثيرة للجدل للمباراة ضد صربيا التي عوضت تأخرها بهدفين لتنتزع التعادل 2-2.

وألقى رونالدو شارة القيادة أرضا قبل أن يغادر الملعب ويتجه إلى غرفة الملابس قبل ثوان على صفارة النهاية في مواجهة مثيرة بالمجموعة الأولى.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى