أخبار دولية

زيدان يدافع عن مودريتش وكبار السن في ريال مدريد

وكالات

أثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على لوكا مودريتش، بعد أن قدم لاعب الوسط البالغ من العمر 35 عاما أداء مذهلا خلال الفوز 3-1 على أتلانتا أول أمس الثلاثاء، ليبلغ بطل الدوري الإسباني ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولعب مودريتش دورا كبيرا في الهدف الأول لريال مدريد بمساهمته في الضغط العالي لفريقه واعتراضه طريق كرة من حارس أتلانتا ماركو سبورتيلو، ليمررها إلى كريم بنزيمة الذي افتتح التسجيل.

وقال زيدان للصحفيين -بعد تأهل فريقه إلى ربع النهائي لأول مرة منذ 2018- “كلنا نعرف قدرات مودريتش، ربما يكون عمره 35 عاما، لكن بالتأكيد لا يبدو كذلك في الملعب”.

وجنبا إلى جنب مع لاعب الوسط المخضرم الآخر توني كروس (31 عاما) وفي ظل غياب لاعب الوسط المدافع كاسيميرو للإيقاف، ساعد اللاعب الكرواتي ريال مدريد على السيطرة على اللعب والتعامل مع الضغط القوي لأتلانتا.

وأضاف المدرب الفرنسي -متحدثا عن كروس ومودريتش- إن “كل لاعب لديه خصائصه، وكان الاثنان في غاية الروعة في قلب خط الوسط”.

وقال مودريتش -الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2018- إنه ما زال يشعر بأنه لائق بما يكفي لمواصلة اللعب عدة سنوات في أعلى مستوى في أوروبا.

وأضاف اللاعب الكرواتي “أشعر وكأنني ما زلت 27 عاما. أشعر بأنني في حالة جيدة حقا، وهذا يُظهر أنه لا يجب النظر إلى عمر المرء، فما يهم هو ما يفعله في الملعب”.

وتابع “في وضعي الحالي وفي ظل كل ما حققته مع هذا النادي، ما زلت أشعر بالنهم لمواصلة التنافس على أعلى مستوى، وسأواصل العمل بكل قوة كل يوم، كي أفعل ذلك”.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى