أخبار دولية

بورتو يحقق “المفاجأة” ويعصف بيوفنتوس خارج أبطال أوروبا في مباراة “مثيرة”- فيديو

حقق نادي بورتو “المفاجأة” المدوية بعبوره إلى الدور ربع نهائي أبطال أوروبا، على حسابه نادي يوفنتوس الإيطالي، في مباراة “مثيرة”، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب، يوفنتوس أرينا، انتهت لصالح أصحاب الأرض، بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

وكان بورتو صاحب الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء تحصل عليها عند الدقيقة الـ19 عبر اللاعب سيرجيو أوليفيرا.

وحاول يوفنتوس تعديل النتيجة مستمرا في مده الهجومي إلى غاية الدقيقة الـ49 التي تمكن فيها من هز شباك بورتو، عن طريق اللاعب فيديركو كييزا، الأخير الذي عاد وأضاف الثاني لـ”السيدة العجوز” عند الدقيقة الـ63 معدلا نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وسعى يوفنتوس لإنهاء المباراة لصالحه بهدف ثالث، إلا أن بورتو الذي أتم المباراة منذ الدقيقة الـ54 بـ10 لاعبين، ظل صامدا أمام نجوم الفريق المُضيف إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي.

وجرى الاحتكام للأشواط الإضافية، لتعادل الفريقين، في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف في كل مرمى، ليستمر بحث الفريقين عن هدف الانتصار والعبور إلى دور ربع نهائي أبطال أوروبا إلى أن نجح في تسجيل هدفه الغالي عند الدقيقة الـ115 عبر اللاعب سيرجيو أوليفيرا.

ونجح يوفنتوس في تعديل تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ117 عن طريق أدريان رابيو، دون أن يتمكن يوفنتوس من تحقيق “الريمونتادا”، ليغادر أبطال أوروبا من الدور الـ16.

 


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى