أخبار دولية

دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.. قمة برشلونة وباريس تتصدر المشهد

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران هذا الأسبوع، وذلك بإجراء مباريات الدور ثمن النهائي حيث تتصدر مباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي المشهد، يوم غد الثلاثاء.

ويواجه “البارصا” الفريق الباريسي انطلاقا من الساعة 21:00 مساء على أرضية ملعب الـ”كامب نو”.

رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيكونون في مواجهة صعبة أمام الضيف الباريسي الطامح للعودة بنتيجة إيجابية من إسبانيا، بينما سيحاول رجال المدرب رونالد كومان استغلال غيابات نادي العاصمة الفرنسية المتجلية في البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني دي ماريا.

وفي نفس اليوم، يلاقي ليفربول الإنجليزي فريق لايبزيغ الألماني في العاصمة المجرية بودابست، بسبب عدم سماح السلطات الألمانية لفريق ليفربول بالدخول إلى ألمانيا في ظل القيود المفروضة بسبب الجائحة.

أما في مباريات يوم غد الأربعاء، فيستضيف فريق بورتو البرتغالي ضيفه يوفنتوس الإيطالي، الأخير بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو سيعمل على تحقيق نتيجة جيدة على ملعب “الدراغاو”، في حين تبدو مهمة الفريق البرتغالي صعبة امام بطل إيطاليا، اللقاء سينطلق في تمام التاسعة مساء.

وفي ختام مباريات هذا الأسبوع، يستقبل إشبيلية بقيادة نجومه المغاربة المهاجمين يوسف النصيري منير الحدادي، إضافة للحارس المتألق ياسين بونو، فريق بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات مع أفضلية طفيفة للنادي الأندلسي الذي يبصم موسم جيد في الدوري الإسباني وكأس الملك.

هذا اللقاء سيجرى على أرضية ملعب “رامون سانشير بيزخوان”، بداية من التاسعة مساء أيضا.

 


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى