أخبار دولية

إدارة برشلونة تزف خبرا سارا لجماهير “البلوغرانا”

كشف نادي برشلونة في بيان رسمي، عن الموعد الجديد للانتخابات الرئاسية للنادي، بعدما تأجيله في مناسبة سابقة.

وكان من المقرر أن تقام الانتخابات يوم 24 يناير الجاري، لكن تفشي جائحة كورونا في الإقليم حال دون إجرائها حرصا على سلامة الأعضاء والناخبين.

وذكر بيان للـ”بارسا” أن الحملات الانتخابية ستنتهي يوم 5 مارس القادم، على أن تقام الانتخابات يوم 7 من الشهر ذاته.

وجاء بيان النادي “الكتالوني” كاملا: “بعد الاضطرار إلى تأجيل الموعد المحدد مبدئيا لعقدها بسبب كوفيد 19، وافقت لجنة الإدارة على الدعوة لانتخابات مجلس الإدارة ليوم 7 مارس، من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً في مختلف مراكز الاقتراع”.

“وستستمر الحملة الانتخابية التي سيشارك فيها المرشحون الرئاسيون الثلاثة المعلنون في 14 يناير، حتى 5 مارس”.

“وبعد أن شرع مجلس كتالونيا العام في التعديل التنظيمي الإلزامي لقانون الرياضة ليشمل التصويت بالبريد العادي في انتخابات الكيانات الرياضية، قام النادي بالفعل بتفعيل الإجراءات اللازمة لجعل ذلك ممكنا”.

“وسيكون هناك نوعان من التصويت بالبريد: النوع العام، من خلال مكتب البريد ذي الصلة، وخيار التصويت من نفس العنوان، متاح للأعضاء الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما والذين يطلبون ذلك، أو الذين لا يستطيعون السفر لأسباب صحية”.

“بين 29 يناير و9 فبراير، يجب على الأعضاء الذين يختارون التصويت بالبريد إخطار النادي إلكترونيا باستخدام النموذج الذي سيتم توفيره على موقع النادي يوم الجمعة 29 يناير”.

“بمجرد ضمان طريقة التصويت بالبريد، والتي تضمن مشاركة أكبر في التصويت، كان على اللجنة الاستغناء عن المكاتب الموجودة خارج كاتالونيا، باستثناء إمارة أندورا”.

“مراكز التصويت في إقليم كتالونيا: برشلونة (الكامب نو)، لييدا، جيرونا، تراجونا، تورتوسا، إمارة أندورا”.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى