أخبار دولية

ميسي: “بارتوميو خدعني لسنوات وجعلني أبدو كالرجل السيئ في أنظار عشاق البرسا”

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، عن كواليس الخلاف الذي نشب بينه وبين الرئيس السابق لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، خلال محاولة رحيله عن النادي الصيف الماضي.

وقال ميسي، في مقابلة أجراها مع قناة “LaSexta” الإسبانية: “لقد أخبرت الرئيس عدة مرات برغبتي في الرحيل، وكان البورفاكس الوسيلة الرسمية لقول ذلك، واعتقدت أنني أنهيت رحلتي هنا وأنني بحاجة إلى التغيير”.

وأوضح: “كنت أرغب في مواصلة القتال من أجل دوري الأبطال والدوري، وبدأ الرئيس في قلب الأشياء ليجعلني أبدو مثل الرجل السيئ في الأفلام، وأنا هادئ، كان قرارا فظيعا، ومن الصعب اتخاذه والرحيل عن نادي حياتي، ولا أعتقد أن هناك مدينة أفضل من هذه وعائلتي لم ترِد الرحيل”.

واستكمل: “لقد فكرت في أمر الرحيل قبل سواريز، لكنه كان مجنونا، لقد رحل مجانا وبعقد لعامين لفريق يُقاتل من أجل الهدف نفسه مثلنا”.

وفي حديثه عن بارتوميو قال: “بارتوميو خدعني في أشياء كثيرة خلال سنوات، أعرف النادي جيدا، والعام الماضي كان صعبا، وقبل ذلك كان صعبا بسبب طريقة إقصائنا من دوري الأبطال”.

واختتم النجم الأرجنتيني حديثه قائلا: “كنت أعلم أنني لو ذهبت إلى المحكمة ضد برشلونة سأكون على حق، والعديد من المحامين أكدوا لي ذلك، وانتهى الأمر بالحل، ولا أشتكي من المعاملة التي تلقيتها خاصة من الصحافة المدريدية، رغم أن  من هاجمني في برشلونة”.

جدير بالذكر أن ميسي لم يحسم بعد مستقبله رفقة برشلونة العام المقبل، حيث أكد استمراره رفقة النادي في الميركاتو الشتوي دون الحسم في موقفه الصيف القادم.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى