أخبار دولية

سواريز يطوي صفحة برشلونة باكيا ويلتحق بأتليتيكو مدريد

ودع الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة السابق، النادي الكتالوني ومشجعيه، عقب إعلان انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد مساء أمس الأربعاء.

وبدا سواريز متأثرا وحزينا لرحيله عن قلعة الفريق الكتالوني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الوداعي الذي عقده النادي اليوم الخميس، حيث قال اللاعب إن الأمر صعب جدا بالنسبة له مؤكدا أنه سيكون دائما ممتنا للمعاملة التي تلقاها داخل النادي.

وتابع سواريز: “الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها”.

وأضاف سواريز: “أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدا”.

وتابع ثالث أفضل هداف في تاريخ برشلونة: “الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا عن هذه السنوات الست، لدي ذكريات كثيرة منها لقب الليغا الأول ودوري الأبطال، وبعد كل وداع يكون لكل لاعب أسلوب حياته الخاص به”.

واستطرد الـ”بيستوليرو”: “ما يجب أن نقدره الآن هو أنني يجب أن أشعر بالفخر، وهناك أشخاص نتفق معهم وآخرون لا، لكن يجب أن تكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة.. لقد كان شهرًا مجنونًا، وتم اختراع الكثير من الأشياء وتسريبها، وهناك أشياء تُثير الغضب، والجميع يعرف علاقتي مع ميسي، والوقت الذي كنا فيه معًا حاولنا تقديم أفضل ما لدينا، ويجب أن أغادر بفخر”.

وأوضح سواريز بخصوص مغادرته للفريق: “المدرب لم يعتمد علي، وأغادر برضا، حيث كسرت أرقام لاعبين رائعين، وسعيد بترك صورة جميلة، وأتمنى أن يتذكروني بالخير وما تركته في النادي.. حين أخبرني المدرب بقراره كنت أتفهمه، وكنت سأواصل العمل حتى أجد حلا جديدًا، ولم يكن لي أي مشكلة معه، وحين وضعني برشلونة في السوق، كانت هناك عدة اتصالات، وشعرت أنني مؤهل للذهاب إلى فريق قادر على المنافسة”.

وعن تجربته الجديدة رفقة أتليتيكو مدريد قال سواريز: “أنا منجذب للغاية للتحدي الجديد، والمباريات ضد فريقي السابق برشلونة ستكون خاصة، وسبق لي أن عشت مثل هذه اللحظات، وسأدافع عن قميص فريقي”.

وتابع هداف الليغا السابق: “لقد تحدثت مع دييجو جودين وأنطوان جريزمان، وأرحل بحماس وتوقعات كبيرة، وأتلتيكو يُقاتل من أجل الليجا وهو فريق تنافسي وطموح، وأتمنى تحقيق شيء مهم معه”.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة، كان قد أعلن رحيل نجمه سواريز أمس الأربعاء، قبل أن يعلن أتليتيكو مدريد التعاقد معه، ليخلف بذلك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي انتقل لفريق يوفنتوس الإيطالي.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى