أخبار دولية

ديباي يضغط من أجل الانتقال لبرشلونة وليون يحدد بديله

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، يضغط على ناديه من أجل تحقيق رغبته بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ديباي يعتبر أحد أهم مطالب مواطنه رونالد كومان المدرب الجديد لبرشلونة، من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ديباي أعلن على الملأ رغبة برشلونة في التعاقد معه، ليضغط على إدارة ليون من أجل السماح له بالرحيل إلى كامب نو.

كما ذكر نفس المصدر على أن إدارة نادي ليون الفرنسي قد حددت سعر 25 مليون يورو، لبيع نجمها الهولندي لفريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

من جانبها حددت إدارة الفريق الفرنسي بديل ديباي، في حال إتمام صفقة انتقاله لفريق برشلونة، حيث أكد البرازيلي جونينيو المدير الرياضي لليون، رغبة فريقه في استعادة خدمات مهاجمه السابق كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.

وتحدث جونينيو لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً :“حلم ليون هو أن يُنهي كريم بنزيما مسيرته معنا، إنه حلم الجميع هنا”.

وأضاف أسطورة ليون السابق: “نأمل في أن يلعب معنا لمدة موسمين، ويشارك في دوري أبطال أوروبا، وأن يكون قائدنا وهدافنا، نحن بحاجة إلى خبرتك من أجل الفوز بالمباريات”.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع ديباي، حيث يرى المدرب الهولندي كومان في مواطنه الخليفة الأنسب للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، الذي يقترب من مغادرة القلعة الكاتالونية صوب يوفنتوس الإيطالي.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى