أخبار دولية

مدرب بايرن يشيد بالحظ وغنابري ويؤكد: “سنحاول الفوز باللقب”

كان من الممكن أن يصبح سير مباراة يوم أمس بين بايرن ميونيخ وليون الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مختلفا تماما لو نجح ليون في استغلال الفرصتين اللتين سنحتا له في بداية المباراة.

ففي الدقيقة الرابعة، أنهى الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون هجمة مرتدة سريعة للفريق بتسديدة في الشباك من الخارج ثم ارتدت تسديدة زميله توكو نكامبي من القائم في الدقيقة 18. وبعدها مباشرة، افتتح سيرغ غنابري التسجيل لبايرن ثم سجل الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 33 ليحسم المباراة بشكل شبه تام، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي هدف بايرن الثالث قرب النهاية لتخرج النتيجة 3- صفر ويصعد بايرن لمواجهة باريس سان جرمان في النهائي الأحد المقبل.

وأكد توكو نكامبي نجم ليون “كان من الممكن أن نقدم عرضا أفضل ونسجل بعض الأهداف قبل أن يسجل بايرن أهدافه. الحظ لم يكن بجانبنا. أهدرنا بعض الفرص في مواجهة فريق رائع اكتشفنا أن بايرن فريق لا يقهر بسهولة”.

واعترف هانزي فليك المدير الفني لبايرنK بأن فريق ليون أزعج فريقه في بداية المباراة ولكن الحظ حالف الفريق لتحقيق الفوز، وأوضح فليك في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “كنا نعلم أن المباراة ستكون قوية وصعبة لأن ليون تغلب على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي في الدورين السابقين”.

وقال فليك: “ليون قدم أداء رائعا وضغط علينا لكننا تمكنا من النجاة بقليل من الحظ خاصة في البداية”. وأضاف المدرب الألماني “أداء سيرغ (غنابري) الفردي أراح أعصابنا. هدف التقدم 1-صفر كان مذهلا. لمسته الأخيرة بعد انطلاقته كانت رائعة”. وواصل فليك حديثه عن اللاعب الألماني الدولي الذي أحرز تسعة أهداف في تسع مباريات في البطولة هذا الموسم “تطوره على مدار السنوات الأخيرة كان رائعا ويمكن مشاهدة أنه اقترب من الوصول إلى أعلى مستوى”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى