أخبار دولية

أسطورة البرازيل يهنئ رونالدو بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي

أقدم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، على تهنئة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد فوز فريقه بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

ونشر بيليه رسالته لرونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث قال خلالها: “كريستيانو نموذج للرياضي العصري، الذي يظهر للجميع أن النجاح يأتي دائما لهؤلاء الذين يكرسون كل جهودهم لأجل تحقيقه، وأحب ما يقدمه كثيرا”.

وتابع بطل العالم في ثلاث مناسبات في رسالته: “أود أيضا تهنئة دوغلاس كوستا وأليكس ساندرو ودانيلو على تحقيق لقب الدوري الإيطالي”.

View this post on Instagram

O @cristiano é o atleta moderno, que mostra para todos que o sucesso sempre chega para quem é dedicado e ama o que faz. Ao lado dele, quero homenagear os incríveis jogadores @douglascosta, @alxsndro12 e @daniluiz2. Parabéns pelo campeonato italiano, @juventus! ⠀ ⠀ //⠀ ⠀ @Cristiano is the modern athlete, who shows everyone that success always comes to those who are dedicated and love what they do. Also, I would like to congratulate my fellow Brazilians @douglascosta, @alxsndro12 and @daniluiz2. Great work winning the @seriea title, @juventus.

A post shared by Pelé (@pele) on

وكان بيليه، قد أكد في تصريحات سابقة أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم بالوقت الحالي، وليس الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني.

وأرجع بيله السبب وراء ذلك إلى استمرارية رونالدو ورغبته المتواصلة في النجاح، وأن “ميسي ليس هدافا مثل كريستيانو”.

وحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في الجولة الماضية بعد الفوز على فريق سامبدوريا 2-0 ، ليتوج باللقب التاسع على التوالي كرقم قياسي تاريخي لم يحدث في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى.

ويتحضر يوفنتوس لمواجهة ليون الفرنسي يوم 7 أغسطس المقبل في لقاء إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في تورينو، علما أن فريق “السيدة العجوز” خسر ذهابا بهدف نظيف.



زر الذهاب إلى الأعلى