أخبار دولية

رونالدو يواصل تألقه ويتفوق على جميع منافسيه خلال سنة 2020

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه رفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد تسجيله لهدفي فريقه في المباراة التي جمعته أمس بفريق أتلانتا، لحساب الأسبوع 32 م منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال يوفنتوس، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إن رونالدو وصل إلى هدفه رقم 18 في عام 2020 الجاري، متفوقا بفارق ثلاثة أهداف على أفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، حتى الآن.

بدورها، ذكرت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، أن النجم البرتغالي يحتاج إلى ثلاثة أهداف لدخول تاريخ يوفنتوس، ومعادلة لاعبه السبق رقم فيليتشي بوريل، الذي سجل 31 هدفا بالدوري في موسم واحد مع البيانكونيري عام 1934، ويفصله 6 أهداف للحاق بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، الذي أحرز 34 هدفا هذا الموسم، ويتصدر السباق على جائزة “الحذاء الذهبي”.

من جانبها ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أنه للمرة الثالثة في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح لاعبان، وهما كريستيانو رونالدو ومهاجم لاتسيو، شيرو إيموبيلي، متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 29 هدفا، في تسجيل 28 هدفا على الأقل في أول 32 مباراة بـ”الكاتشيو”، بعد نيرس ونوردال في الموسم (1950ـ 1951)، وألتافيني وأنجليلو خلال الموسم (1958ـ 1959).

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى