أخبار دولية

لانس فرنسي يرغب في التعاقد مع نجم مازيمبي

أبدى فريق لانس الفرنسي، رغبته في التعاقد مع جاكسون موليكا، نجم فريق مازيمبي الكونغولي، على سبيل الإعارة بداية من فترة الانتقالات المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن فريق لانس الفرنسي تقدم بعرض رسمي لفريق مازمبي الكونغولي، من أجل التعاقد مع موليكا، لكن اللاعب رفض العرض المقدم بسبب قيمته المتدنية.

وحسب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن عرض نيس قوبل بالرفض من طرف وكلاء اللاعب، وذلك لأنه لا يلبي طموحات اللاعب وبعيد جدا عن المقابل المادى الذى يرغب ناديه فى الحصول عليه مقابل رحيله.

وتابع نفس المصدر، أن النادى الفرنسي عرض التعاقد مع الهداف الكونغولى الشاب صاحب الـ20 عاما، مقابل إعارة بـ100 ألف يورو، ثم الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو في الموسم التالي، بجانب نسبة مع إعادة البيع، كما قدم لانس راتبا ضعيفا لموليكا قيمته 3000 يورو فقط، وهو العرض الذي قوبل بالسخرية من ممثلي اللاعب، حيث أن القيمة التسويقية للاعب تصل إلى 1.5 مليون يورو.

وأشارت المجلة الفرنسية، إلى أن نيس، أصبح موقفه ضعيفا فى الحصول على خدمات جاكسون موليكا، خاصة فى ظل إهتمام الأهلى المصرى بالحصول على خدماته، بجانب عديد الأندية التركية.

جدير بالذكر أن موليكا، يعد من أبرز نجوم القارة السمراء، خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة مازيمبي الكونغولي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى