أخبار دولية

يوفنتوس يعبر إلى نهائي كأس إيطاليا ورونالدو يهدر أول ركلة جزاء بعد التوقف- فيديو

عبر نادي يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بصعوبة، عقب تعادله دون أهداف مع ضيف ميلان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب يوفنتوس أرينا، لحساب إياب المربع الذهبي من المنافسة.

وكان الفريق المُضيف، الأخطر والأكثر تهديدا للمرمى منذ أولى دقائق المباراة مستمرا في بحثه عن هدف التقدم إلى غاية الدقيقة الـ16 التي استفاد فيها من ركلة جزاء قررها الحكم بعد الاستعادة بتقنية الـ”فار”، إلى أن رونالدو لم ينجح في استغلال، بعدما ارتطمت الكرة في القائم الأيمن للحارس دوناروما.

وأكمل ميلان باقي دقائق المباراة بعشرة لاعبين، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المهاجم أنتي ريبيتش، إلا أن يوفنتوس لم يستغل فارق عدد اللاعبين، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني، استمر يوفنتوس في ضغطه وبحثه عن الهدف، في حين ظل ميلان مدافعا عن مرمى باستماتة محاولا استغلال الهجمات المرتدة التي يقودها بين الفينة والأخرى على أمل أن تأتي بالمفاجأة، ليستمر الحال على ما هو عليه إلى أن انتهى اللقاء بتعادل سلبي، ويعبر يوفنتوس إلى الدور النهائي بأفضلية لقاء الذهاب الذي انتهى بهدف في كل مرمى على أرضية ملعب سان سيرو.

يذكر أن المباراة الثانية في المربع الذهبي ستجمع إنتر ميلان بنادي نابولي، على أن يضرب أحدهما موعدا مع يوفنتوس في المباراة النهائية.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى