أخبار دولية

زيدان يخطط لإحداث تشكيلة الأحلام مقابل الاستغناء عن سبعة لاعبين

يرغب مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، في إحداث فريق الأحلام وإعادة عهد “الغلاكتيكوس”، ذلك باستقدام عدة نجوم وتشكيل ثلاثي الذي يرغب فيه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، ريال مدريد سيستغني عن 7 لاعبين قبل سنة 2022 وهم، فاران، ناتشو، مارسيلو، إيسكو، بنزيما، بيل، داني كارفخال، على أن يتم التخلص من أسماء أخرى مع انقضاء عقودها في صيف 2021 وهم، لوكا مودريتش، راموس، رودريغيز وفاسكيز.

وتابع المصدر نفسه، أن قرار التخلي عن بنزيما جاء لعزم المدرب والإدارة على التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، والفرنسي كيليان مبابي، من أجل تشكيل ثلاثي الأحلام مع البلجيكي إيدين هازارد.

كما سيضع ريال مدريد مجموعة من اللاعبين البارزين في شتى المراكز من أجل تدعيم صفوفه خلال السنوات القادمة، وضمان استمرارية النادي في تحقيق الألقاب، بعد خيبة الأمل التي تلقاها أنصاره خلال الموسم الماضي، وإمكانية انهاء الموسم الحالي بدون ألقاب، عقب إقصائه من كأس ملك إسبانيا واحتلاله للمركز الثاني في الدوري خلف برشلونة، إضافة إلى هزيمته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف أمام مانشستر سيتي، في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى