أخبار دولية

حارس يوفنتوس الإيطالي: “رحلت عن عن فريقي السابق بسبب التدخين”

كشف حارس فريق يوفنتوس الإيطالي، البولندي فويتشيك تشزيني، عن واقعة غريبة كانت من الأسباب وراء رحيله عن ناديه السابق آرسنال وتوتر العلاقة مع المدرب أرسين فينغر.

وقال تشيزني في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه السابق آرسنال: “في ذلك التوقيت كنت أدخن بشكل دائم والمدرب كان يعرف، ولكن فينجر كان لا يريد أن يدخن أحد في غرف الملابس وكنت أعرف ذلك أيضاً”.

وأضاف حارس الجيالوروسي السابق: “بعد اللقاء (الهزيمة من سندرلاند بهدفين نظيفين في رأس السنة) قمت بالتدخين بأحد الزوايا بجانب الحمامات، ولكن أحدم شاهدني، كنت أحتاج لذلك بسبب أحداث المباراة”.

وواصل الدولي البولندي: “لم يكن فينجر من رآني ولكن أحدهم وأخبره، بعد يومين سألني وأخبرته أن الأمر صحيح، قام بعقابي وقال لي ستبتعد عن الفريق لفترة، الأمر كان احترافي ودون أي جدال”.

قبل أن يختتم حامي عرين توفنتوس: “كنت أتوقع أن أعود أساسياً بعد أسابيع ولكن أوسبينا تألق وبقي في مركزه، كان يجب أن أكسب مركزي من جديد ففكرت في الإعارة لأثبت كوني الأفضل، الأمر يبدو غريباً ولكن أحياناً ينجح”.

يذكر أن تشيزني، كا قد انتقل من فريق أرسنال صوب فريق روما الإيطالي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل لمتصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس، ليتحول خلال الموسمين الأخيرن للحارس الأول للسيدة العجوز.

فضيحة في الوداد بسبب بائع العطور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى