أخبار دولية

بايرن ميونخ يقترب من تمديد عقد قائده

أعرب البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني عن تفاؤله بتمديد عقد حارس مرماه مانويل نوير، مشيرا إلى أن الخلافات التي أحاطت بالمفاوضات “تم توضيحها داخليا”.

وأمل اللاعب الدولي السابق في مقابلة مع صحيفة “دي فيلت” الألمانية نشرت الأحد، في “تمديد عقد نوير قائد الفريق” الذي ينتهي في يونيو 2021.

وأبدى نوير خلال الأسبوع الماضي غضبه من إدارة الفريق، نتيجة ما يسرب من تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تمديد عقده مع متصدر ترتيب الدوري الألماني وبطل المواسم السبعة الماضية.

وأوضح صاحب الـ34 سنة، السبت الماضي : “المحادثات التي أجريتها منذ وجودي هنا كانت سرية… لم يسرب أي شيء على الإطلاق. لكن الآن، تظهر باستمرار تفاصيل المفاوضات الحالية في وسائل الإعلام، وغالبا ما تكون خاطئة، فهي تزعجني، وهي شيء لم اعتد عليه في بايرن”.

ووفقا للصحف الألمانية، يطالب نوير بتمديد العقد حتى 2025، لكن بايرن ليس مستعدا للذهاب إلى أبعد من عام 2023، أي أنه مستعد لإبقاء الحارس في الفريق حتى السابعة والثلاثين من عمره وليس أكثر من ذلك.

من جانب آخر، أوضح صالحميدزيتش أن بايرن يريد أيضا جذب “نجم دولي يعزز مستوى فريقنا” ويساعده على تقديم “أسلوب لعب جذاب للغاية” للجمهور.

ولم يذكر المدير الرياضي أي اسم، بينما تردد التقارير الصحفية اسمي لوروا سانيه جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، أو مهاجم لايبزيغ تيمو فورنر، علما أن التقارير تربط أيضا بين الأخير واحتمال الانتقال إلى ناد في الدوري الإنجليزي.

وانضم نوير إلى بايرن ميونيخ عام 2011 قادما من شالكه، وتوج معه بسبعة ألقاب متتالية في الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.



زر الذهاب إلى الأعلى