أخبار دولية

صحيفة إسبانية: “كانتي يقترب من برشلونة”

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود صفقة تبادلية تلوح في الأفق، بين فريقي برشلونة الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، ينتقل بموجبها النجم الفرنسي نغولو كانتي، للفريق الكتالوني، مقابل رحيل نجم برشلونة البرازيلي صوب لبلوز.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي برشلونة من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع صاحب الـ28 عاما، حيث يسعى جاهداً للتعاقد مع نغولو كانتي، لكن ينبغي عليه أولاً التخلص من بعض اللاعبين في خط المنتصف، وكذلك إقناع تشيلسي بإدراجه ضمن صفقة كوتينيو.

وذكر المصدر، أن مسؤولي “البارسا”، يدرسون إجراء صفقة تبادلية مع تشيلسي، ينتقل بموجبها كانتي إلى الفريق الكتالوني، على أن يذهب البرازيلي فيليب كوتينيو في الاتجاه المعاكس، حيث أشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي مهتم بدوره بإتمام هذه الصفقة.

وكانت تقارير إعلامية أفادت بأن تشيلسي مستعد للتخلي عن خدمات كانتي مقابل 70 مليون يورو، علما أن عقده يمتد مع “البلوز” حتى صيف عام 2023.

يشار إلى أن تشيلسي يُفضل ضم كوتينيو على سبيل الإعارة، لكن النادي الكتالوني يريد التخلص منه بشكل نهائي، حتى يستطيع التعاقد مع لاعبين آخرين على غرار لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى