أخبار دولية

رسميا.. ريال مدريد يعزز صفوفه بصفقة جديدة

وكالات
تعاقد ريال مدريد الاسباني مع المهاجم البرازيلي الشاب رينييه من فلامنغو بعقد طويل الامد حتى يونيو 2026 مقابل 35 مليون يورو كما اعلن نادي العاصمة الاسبانية اليوم الاثنين.
وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “توصل ناديا ريال مدريد وفلامنغو إلى اتفاق بشأن انتقال رينييه الذي سيرتبط بالنادي حتى يونيو 2026”.
وأضاف :”سينضم اللاعب إلى الفريق الرديف في النادي ريال مدريد كاستيا في نهاية مشاركته في دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو الصيف القادم في صفوف منتخب بلاده تحت 23 عاما”.

وكشفت صحيفة “آس” الاسبانية، بأن عقد رينييه يتضمن بندا جزائيا بقيمة 30 مليون يورو على أن ترتفع القيمة إلى 70 مليون في يناير 2021″.
وكانت أندية عدة أعلنت رغبتها في الحصول على خدمات رينييه الذي سجل 6 اهداف في 15 مباراة هذا الموسم أبرزها برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، وقطب العاصمة الاسبانية الآخر اتلتيكو مدريد بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.
وسينضم رينييه بالتالي إلى أربعة مواطنين له في ريال مدريد وهم مارسيلو، فينيسيوس، ميليتاو ورودريغو، وساهم رينييه رغم صغر سنه باحراز الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس العام الماضي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى